استهدف البحث دراسة ملامح النمو الاقتصادي للصين، ودراسةالمسؤولية الاجتماعية للشركات الصناعية ((CSR، ودراسة محددات المزايا النسبية والتنافسية لصناعة الملابس في دولة الصين، ودراسة مؤشرات الحماية والمزايا التنافسية وطرق القياس، وكانت أهم النتائج التى توصل إليها البحث هى توفر نظرية بورترالماسية للميزة الوطنية ونظرية أصحاب المصلحة أساسًا نظريًا لتحليل العوامل التي تساهم في الميزة التنافسية للصين في صناعة تصنيع الملابس العالمية. توضح النظريتان العوامل التي تؤثر على الميزة التنافسية العالمية، فضلاً عن توفير فهم لمختلف أصحاب المصلحة المشاركين. في الميزة التنافسية لصناعة الملابس في الصين. توفر النظريات أيضًا هيكلًا لتطوير بروتوكول المقابلة لهذه الدراسة.
محمد إبراهيم, ., محمد مشهور, ., & الشناوي, . (2024). المــزايـــا النســـــبية والتنـافســــــــية لصنـاعــــة المـلابــــس الجــاهـــــزة فـى الصيــــن. Zagazig Journal of Agricultural Research, 51(4), 797-805. doi: 10.21608/zjar.2024.380617
MLA
صلاح رشدى محمد إبراهيم; احمد فؤاد محمد مشهور; عبدالله الشناوي. "المــزايـــا النســـــبية والتنـافســــــــية لصنـاعــــة المـلابــــس الجــاهـــــزة فـى الصيــــن", Zagazig Journal of Agricultural Research, 51, 4, 2024, 797-805. doi: 10.21608/zjar.2024.380617
HARVARD
محمد إبراهيم, ., محمد مشهور, ., الشناوي, . (2024). 'المــزايـــا النســـــبية والتنـافســــــــية لصنـاعــــة المـلابــــس الجــاهـــــزة فـى الصيــــن', Zagazig Journal of Agricultural Research, 51(4), pp. 797-805. doi: 10.21608/zjar.2024.380617
VANCOUVER
محمد إبراهيم, ., محمد مشهور, ., الشناوي, . المــزايـــا النســـــبية والتنـافســــــــية لصنـاعــــة المـلابــــس الجــاهـــــزة فـى الصيــــن. Zagazig Journal of Agricultural Research, 2024; 51(4): 797-805. doi: 10.21608/zjar.2024.380617